الأحد، 24 أبريل 2022

شركة عزل فوم بالدمام 0530242929

شركة عزل فوم بالدمام

نحن شركة عزل فوم بالدمام الكثير منا يواجه مشكلات كثيرة في منزله منها تسرب المياه الناتج عن الخزانات او الرطوبة او الامطار الغزيرة افي فصل الشتاء او ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف والتي تتسبب في تلف شبكات المياه ومواسير المياه، والكثير منا ايضا يواجه مشكلة ارتفاع درجات الحراة والحر الشديد داخل المنزل وخاصة الادوار العليا والاخيرة وحتى في البنيات والمنشئات المرتفعة ، ولتلك الاسباب فقد قررت شركة عزل الفوم بالدمام بالتخصص في تلك المجال (عزل الفوم) لتحل مشكلات كثيرة منها عزل حرارى بالفوم لخفض درجات الحرارة على المنشآت والمباني والمنازل. مما يوفر عليك حوالي اربعين بالمئة من استهلاك للكهرباء لخفض درجة حرارة الجو، كما ان العزل بالفو يقوم بحماية المنشآت من الامطار الغزيرة في فصل الشتاء والتي تتسبب في تلف الدهانات وسقوطها خاصة بالأدوار الأخيرة وإذا لم تكن الاسطح محمية باي من انواع العزل سواء عزل حراري او عزل مائي ، او إذا ما أهمل صاحب العقار في تأسيس الاسطح بشكل جيد يحميها من الامطار فيتسبب ذلك في حدوث رقع في الاسقف وتلف للدهانات وبسهولة وصول الرطوبة في الفصول الاخرى من السنة الى الحائط مما يؤدى الي حدوث شقوق وشروخ بالمبنى.

العوازل - شركة عزل فوم - غسيل خزانات مع التعقيم - عزل خزان الماء الارضي 

ما هو العزل بالفوم؟

يعتبر العزل بالفوم لدى شركة عزل فوم بالدمام هو أفضل انواع العزل على الاطلاق وأفضل من العزل الحراري وايضا العزل المائي، فهو يجمع خصائص النوعين العزل المائي والعزل الحراري، فالعزل بالفوم يمنع تسرب الحرارة والرطوبة والماء الي الابنية ويعزل به الاسطح للدور الاخير سواء كانت تلك الاسطح خرسانية او شنيكو. يقوم العزل بالفوم على عكس حرارة الشمس فلا يمتص أي حرارة ولذلك فهو يعتبر عازل حرارة جيد جدا ، ويعتبر العزل بالفوم هو خليط بين مادتين وهما مادة البو ليول السائل ومادة الاسيوسينايت ويتم خلط هذه المواد عن طريق معدات معينه خاصة بالشركة ولذلك فهي تتميز بهذا النوع من المعدات التي تنتج اجود انواع العزل بالفوم. ويتميز العزل بالفوم بانه سهل جدا ولا يحتاج الي اوقات طويلة لكي يتم العزل به بعكس الانواع الاخرى من العزل التي تستغرق وقتا طويلا في تركيبها وفي انها تجل على الاسطح. فعدم تأثر العزل الفوم بالماء اطلاقا جعله من أفضل انواع العزل على الاطلاق. الانواع الاخرى من العزل تتأثر بالمياه ودرجات الحرارة وتوثر بشكل كبير على المنازل والمباني، فعند عمل العزل بالفوم لدي شركة عزل فوم بالدمام لا يضطر العميل الي عمل أه نوع من العزل قبل عزل الفوم سواء عزل حراري او عزل مائي فهو يغنى عن كل انواع العزل الاخرى. يوضع على عزل الفوم مادة سيكو بروف التي تجعله وتعطي له خصائص صلبة جدا تمنع وتقاوم أي عوامل خارجية ، ويوضع ايضا على العزل مادة تجعله أكثر سمكً وكثافة وتلك الكثافة تتحدد حسب ما يطلبه العميل.

تنظيف الخزانات - شركة تنظيف خزانات بالرياض - طرق عزل الاسطح والخزانات بالرياض 

ولهذا فنحن نوفر على عميل شركة عزل الفوم بالدمام عدة عوامل منها

  1. عند عمل العزل بالفوم للأسطح يمنع وصول الحرارة ويخفض من درجة حرارة المكان ولهذا فنحن نوفر عليك استهلاك الكهرباء بنسبة تصل من اربعين الي خمسين بالمئة من استهلاكك إذا ما كنت تنوى عمل عزل الفوم.
  2. بعمل عزل الفوم نوفر عليك تصليحات التلف الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة وتسرب الرطوبة الى المباني والحائط والارضيات مما يسبب تلف شبكات المياه الأرضية وتلف الدهانات والخائط وسقوط الاسقف.
  3. عند عمل عزل فوم توفر تكلفة عمل العزل الحراري والعزل المائي وذلك لان عزل الفوم يلغي بوجوده العزل الحراري والمائي وذلك لأنه يقوم بنفس المهمات التي يقوم بها العزل الحراري من عزل الحرارة عن الاسطح وايضا العزل المائي الذي يقوم بعزل الرطوبة والماء عن الاسطح.
  4. كما يوفر عزل الفوم تكلفة الكشف عليه كل فترة لما يميزه من عدم تقبله للحشرات فهو لا يخوى حشرات فلا يحتاج الى الاهتمام به كل فترة ورش المبيدات عليه.
  5. تكلفة عزل الفوم توفر عليك الكثير عن باقي انواع العوازل المجودة وذلك لا تكلفته بسيطة
  6. يوفر عليك عزل الفوم الكثير من الوقت والجهد وذلك لأنه سهل ولا يحتاج لوقت كبير غي عمله.
[caption id="attachment_22718" align="aligncenter" width="565"]شركة عزل شينكو فوم بالدمام والخبر 
شركة عزل شينكو فوم بالدمام والخبر[/caption]

لماذا شركة عزل الفوم بالدمام هي الافضل على الاطلاق؟

تعتبر شركة عزل فوم بالدمام هي الافضل وذلك ليس اقوالا منا ولكنها بالفعل تتصدر الاماكن الاولى في الاسواق بين الشركات الاخرى المنافسة في هذا المجال ويرجع هذا ، لأنها تتميز بان لديها فريق عمل مدرب على اعلى المستويات من المهندسين المه ة والكفؤ في مجالات العزل ولديها الفنيين المميزين وهم ذو خبرة في تلك المجال لعدة سنوات ومن مختلف الجنسيات المتميزون في هذا المجال وعلى دراية بكل انواع العزل ويفضلون دائما عزل الفوم لأنه الافضل بين انواع العزل على الاطلاق، وذلك بعد خبراتهم في هذا المجال لسنوات طويلة.
  1. تستورد الشركة المواد الخام لعمل عزل الفوم من الخارج وخاصة من بعض الدول الأوروبية لأنهم لديهم اجود وأفضل الخامات في مجال العزل.
  2. تقييم الشركة تدريبات على التطورات التي تحدث في مجال العزل وليكون العاملين لديها سواء فنيين او مهندسين واداريين ايضا ذو كفاءة دائما ومتميزون دائما عن غيرهم من الشركات حيث ان هدفنا دائما هو البقاء في المراتب الاولى على مستوى السعودية وايضا دول الخليج في مجالات عزل الاسطح والخزانات والعزل المائي والحراري، وللحفاظ على هدفنا هذا لابد من العمل على تطوير الذات دائما وتدريب الأيدي العاملة لتكون ذات كفاءة عالمية.
  3. تتميز شركة عزل فوم بالدمام بأسعارها البسيطة والمتوسطة وليس بها أي منافس في الاسواق وذلك لان هدفنا الربحي ليس هو هدفنا الاساسي وانما هدفنا الاساسي هو اكتساب ثقة العميل اولا ثم توسعنا في باقي دول الخليج بسمعة طيبة وجودة عالية.
  4. تتميز الشركة بان لديها أحدث المعدات المستخدمة في العالم لعزل الفوم والعزل الحراري والمائي كما انها لديها أحدث الاساليب المتبعة بحيث لا يحدث أي خطا او يكون العزل غير كامل من أي اتجاه.
  5. لدينا دقة وامانة في التعامل مع العميل وسرعة في تلبية طلباتكم فقط بالاتصال على ارقامنا سنقوم بالرد عليك وتحديد موعد نتفق مع العميل عليه فنحن من اساسيات الشركة هو الدقة والالتزام.

شكل مبسط لطرق عزل فوم

بعد ان يتم الاتصال بنا على ارقامنا ......، ترسل الشركة معاين فني لمعاينة السطح ومساحته وما نوعية صب السطح خرساني ام شنيكو او معدني او مبلط لتحديد كيفية تنظيفه اما العازل فهو يستخدم لكل نلك الانواع من الاسطح، كما انه يحدد متى تكون عملية العزل خاصة وان كانت صبه السطح جديده. كما انه يتم تحديد العميل لمدى الكثافة التي يريدها لعزل الفوم يتم تحديد موعد عملية العزل وتقوم الشركة بإرسال سيارة مجهزة بنقل المعدات التي تستخدم لعمل عازل فوم. يقوم العاملين اولا بتنظيف الاسطح جيداً من الاتربة بكنسها ثم بالآلات دفع الهواء لإزالة أي اتربة وللتأكد من عدم وجود أي اتربة نهائيا بالسطح. يقوم المهندسين بتحضير سائل الفوم وصبه بعناية فائقة حسب ما حدده العميل من الكثافة التي يريدها للطبقة العازلة ويكون اختيار الكثافة ما بين 3 الى 7 سم. نقوم ايضا برش ماده من الاكريلك المطاطي للتأكيد بمنع أي تسرب مياه او درجة حرارة ورطوبة كما انها تحمى المبنى من الاشاعات الضارة الفوق بنفسجية. بعد عمل السطح بالكامل نقوم بعمل الجوانب للأسطح او سور السطح الذي ينبغي ان لا يقل السور للسطح المعزول بالفوم عن 14 سم ونقوم ايضا بعمل تلك الجوانب بعازل فوم لحماية الطبقة العازلة بالأرضية وبذلك يكون السطح جاهز بعازل الفوم. شركة عزل فوم بالدمام, عزل فوم بالدمام, شركة عزل فوم بالخبر, شركات عزل فوم بالدمام, شركات عزل الفوم بالدمام , شركة عزل فوم بالدمام, افضل شركة عزل فوم بالدمام شركة عزل خزانات بالرياض - شركة عوازل بخميس مشيط

اهمية تنظيف الأجهزة الكهربائية تنظيف المكيفات

 لا يوجد منزل خالي من الأجهزة الكهربائية حيث ان هناك العديد والعديد من انواع الاجهزه التي توجد في كل منزل ولكل جهاز استخدام معين وهناك ايضا ...